الرئيسية / أخبار المنوفية / بالصور ..تجار تموين “بركة السبع وقويسنا” يستغيثون من عدم توافر السلع

بالصور ..تجار تموين “بركة السبع وقويسنا” يستغيثون من عدم توافر السلع

 

كتبت : كريمان فرج

 

استغاث تجار تموين مركزى بركة السبع وقويسنا من رئيس الشركة العامة لتجار الجملة بالمنوفية “جمال عبد اللطيف الديب” ، ورئيس عام التفتيش والمسئول عن ملف مشروع جمعيتى ” ياسر فتحى ” من عدم توفير السلع الاستراتيجية لهم .

 

حيث أضافوا من خلال اجتماعهم الذى عقد يوم الجمعة الماضية ،على أن “ج الديب” اصبح بالتبعية هو المتحكم الوحيد فى أرزاقهم كتجار من خلال توجيه جرارات هذة السلع .

 

وتابعوا ” عندما توجهنا بالشكوى لرئيس الرقابة اﻹدارية لمطالبتهم بمستحقاتهم المالية عن أشهر ماضية وحتى يونيو 2016 ؛ أكد أن الشركة العامة هى التى تقوم بصرف وتوفير السلع التموينية لهم .

 

وقال مسؤلى التموين أنهم قاموا بعمل تسوية مع ” جمال الديب ” وصرف أموالهم كاملة نقديا وليست سلعا ، وعندما طالبوه بهذة اﻷموال والتى تقدر باﻵف قال نصا” شهر 4 عدى ومات ومتسالونيش فيه ”

 

وأضافوا أن المركز الذى يدفع أكثر هو الذى تقوم الجرارات بإعطاءة السلع التموينية على الفور ؛ من خلال ذلك قال أحد التجار “الموضوع زاد عن حدة ووكيل الوزارة وجمال الديب لابيحلو ولا بيربطو ” .

 

وأشاروا أن المواطنين لم تصرف حقهم فى تموين شهر 8 وحتى اﻷن لعدم وجود السلع الكافية من ” أرز _ زيت _ سكر ” وأن المتاح ” مكرونة _ وجبنه”

 

وفى سياق متصل قالوا ” بدل ماتجيب بالفلوس “مكرونه ، وجبنه” هات سلع  أساسية يستفيد منها الناس ، بدل ماتبلينا بسلع تاخد عليها بوانص تقدر بمبالغ طائلة ؛وكلة على قفا التاجر وبالتبعية على قفا المواطن” .

14100318_348633142135016_6784350547120627531_n

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

ميل عقار بالباجور ورئيس المدينة يصدر قرار بإزالته

  كتب: رامى خلاف تفاجئ اهالي مدينة الباجور صباح اليوم مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *