الرئيسية / حوادث المنوفية / ضبط سيارة قمح بداخلها زلط وأتربة بقويسنا

ضبط سيارة قمح بداخلها زلط وأتربة بقويسنا

كتبت : عزة زكريا – ياسمين النجار

تمكنت مباحث التموين بالمنوفية من ضبط أمين شونة قمح بقرية أم خنان التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، لقيامه باستلام سيارة قمح بها زلط وأتربة داخل القمح.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد رأفت نصار رئيس مباحث مركز قويسنا بتلقيه بلاغا من عمدة قرية أم خنان – دائرة المركز بوجود مخالفات بالأقماح الموردة لشونة القرية، وبالفحص تبين قيام كل من المدعو “ص.م.ا” أمين الشونة التابعة لبنك التنمية والائتمان الزراعى بالقرية “ا.ع.ا” عضو لجنة استلام القمح بالشونة و”ا.س.إ” العضو بذات اللجنة “لم يستجوبوا” باستلام أقماح موردة للشونة تحتوى على كميات من الزلط وسماد السوبر فوسفات وحجارة صغيرة الحجم من الطوب الأحمر، مخالفين القرار الوزارى الصادر بشأن استلام الأقماح ومساعدة أمين الشونة فى الاستيلاء على المال العام.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 18768 جنح مركز قويسنا لسنة 2016، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

عن marwa marwa

شاهد أيضاً

ننشر التفاصيل الكاملة للقبض على خاطفة الأطفال ب”تلا”

كشف مصدر أمني تفاصيل القصة الكاملة للقبض علي خاطفة الاطفال بميدان صيدناوي بمدينة تلا التابعة …

تعليق واحد

  1. مش غريبة ولن تكون المحاولة الأولي أو الأخيرة من خفافيش الظلام .. لكن الشعب يريد أن نكون جميعاً معاً يد بيد لمحاربة الفسادالمنتشر كالسرطان منذ أيام الحزب الواطي وماقبلة .. الشعب يريد نشر أسماء المتورطين فى هذة الفضيحة كاملة وليست بطريقة مختصرة كي يعرف ويميز الموظف الأمين من الخبيث .. كما يريدأن يعرف الشعب بمجلس قروي أم خنان من هو المدبر ؟؟ ومن يكون الرأس الكبيرة وراء ذلك ؟؟ ومن يرد تدمير واهلاك صحة الشعب الطيب المغلوب على أمره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *