الرئيسية / أخبار المنوفية / رئيس جامعة المنوفية يشهد حفل الخريجين وملتقى التوظيف بكلية الزراعة

رئيس جامعة المنوفية يشهد حفل الخريجين وملتقى التوظيف بكلية الزراعة

كتبت: نسمة عمار

أقامت كلية الزراعة جامعة المنوفية، اليوم الأحد، حفل الخريجين وملتقى التوظف لدفعتي 2014/2015 ، 2015/2016؛ تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية.

حضر الحفل كلًا من: الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عادل البلتاجي عميد كلية الزراعة، ووكلاء الكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلبة والخريجين بالكلية.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة للطلبة الخريجين، ولأولياء الأمور، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية؛ الذين بذلوا كل جهدهم لهؤلاء الطلبة للوصول بهم إلى مرحلة التخرج ، كما قدم الشكر للقطاع الخاص وأصحاب الأعمال الخاصة على دعمهم لهذا الحفل والمشاركة في الملتقى ، مؤكداً على أن خريجى كلية الزراعة هم الأمل فى نهضة وإصلاح أحوال مصر، ولابد من العودة إلى ريادة مصر فى مجال الزراعة من جديد فمصر بلد زراعية وتتمتع بتربة خصبة صالحة للاقتصاد.

وقال الدكتور عادل البلتاجى عميد الكلية: ” إن اليوم هو حصاد ثمار ما زرعه الطلاب خلال الأربع سنوات الماضية، وأن يوم التخرج هو بداية المشوار، مؤكدًا على أن قنوات الاتصال بين الكلية والخريجين مفتوحة من خلال وحدة الخريجين، وكذلك فتح باب الدورات والتواصل مع الشركات الزراعية.

وفى نهاية الحفل، تم تكريم الحاصلين على الدكتوارة والماجستير فى العلوم الزراعية، وأوائل خريجين 2015و2016، وكذلك تكريم الشركات والمؤسسات المساهمة فى تدريب وتوظيف ودعم خريجى الكلية، واختتم الحفل بأنشودة الخريجين وفقرة فنية لكورال جامعة المنوفية>

عن marwa marwa

شاهد أيضاً

أفراح فى الباجور بعد استلام نتائج لجنة “5” ثانوية عامة

مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *