الرئيسية / أخبار المنوفية / الغضب يسيطر علي العاملين بشركة بهنا بحديد عز بالمنوفية

الغضب يسيطر علي العاملين بشركة بهنا بحديد عز بالمنوفية

 

حالة من الغضب بين عمال شركة بهنا التي كانت تعمل كعمالة مباشرة بشركة عز للحديد والصلب بمدينة السادات بالمنوفية، بسبب انتهاء العقد المبرم بينهم وشركة عز، وعدم إعطائهم أي حقوق أو مكافآت.

وقال خالد سامي ، موظف بشركة بهنا في شركة عز للحديد والصلب بمدينة السادات بالمنوفية: حدث في شهر رمضان الماضى التبليغ عن أن شركة أخرى ستأخذ العمل بدل من شركتنا التي انتهى عقدها، وأخذت الشركة العمل، وأصبح مصيرنا إلى الشارع، وتم تصفية العمالة بالشركة والتي وصل عددها إلى 200 عامل.

وأضاف سامي ، أصبح أكثر من 200 أسرة بالشارع، ورغم الشكوى إلى كل الجهات من مكتب العمل إلى المحافظة والوزراء وغيرها من الجهات، وعلى الرغم من أن مكتب العلم أقر بأن هناك شهرين عن كل سنة للعاملين، إلا أن صاحب الشركة لم يعترف بأى شىء من ذلك، في حين أن هناك أكثر من 160 عاملا قاموا بالتصفية وأخذوا كل مستحقاتهم.

وأوضح سامي ، وأنا أعمل منذ أكثر من 25 سنة، ولم أقصر في أي شىء، ولم نحصل على أي شىء، ذهبنا إلى النائب العام ولكل الجهات، ولكن لم نحصل على أي شىء حتى الآن.

وطالب حمدالله بأن يتم التحقيق في أمرهم والعودة إلى عملهم أو الحصول على مستحقاتهم، والتي لم يتحصلوا منها على أي شىء حتى الآن، ويعانون من التشريد هم وأسرهم.

 

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

ميل عقار بالباجور ورئيس المدينة يصدر قرار بإزالته

  كتب: رامى خلاف تفاجئ اهالي مدينة الباجور صباح اليوم مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *