الرئيسية / أخبار المنوفية / محافظ المنوفية: أعضاء مجلس الشعب السبب في أزمة الصرف الصحي بالمنوفية

محافظ المنوفية: أعضاء مجلس الشعب السبب في أزمة الصرف الصحي بالمنوفية

أكد محافظ المنوفية، الدكتور هشام عبد الباسط، في مداخلة هاتفية له بقناة العاصمة الفضائية ببرنامج لقمة عيش، أن مشكلة الصرف الصحي بدأت عام 2004 بعدما أهدر نواب مجلس الشعب لعام 2005 أموال الصرف الصحي بهدف كسب أصوات الناخبين.

وأشار عبد الباسط، إلى أنه تم وضع أولويات لإنهاء مشاريع الصرف الصحي التي بدْأ العمل فيها بالفعل، ولكنها متوقفة على نسب بسيطة حيث أنه تم إنهاء كل المشاريع التي وصلت نسبة التنفيذ بها إلى 90% فما أكثر باعتمادات، كما أنه تم إنهاء جزء كبير من المشروعات التي وصلت نسبة التنفيذ فيها من 80% إلى 90% مع وضع جدول زمني لإنهاء كل المشاريع التي تخص الصرف الصحي.

وقال المحافظ، إن هناك 315 قرية فى المنوفية تم توصيل الصرف الصحي بنسبة 31.1% لقرى المنوفية خلال العام الماضي بعد أن كانت النسبة 21.2% فقط.

عن marwa marwa

شاهد أيضاً

ميل عقار بالباجور ورئيس المدينة يصدر قرار بإزالته

  كتب: رامى خلاف تفاجئ اهالي مدينة الباجور صباح اليوم مرتبط

2 تعليقان

  1. نشكرك كثيرعلى المجهود الذى تقوم به انت ومن يعاونوك ونرجوا من سيادتكم القاء نظره على مشروع القرنين (الصرف الزراعى) المار من ميت خلف وزير والتفريعه القادمه من ميت خاقانالى الدبيبه فانه ليس صرف زراعة ولكن الاهالى حولوه الى صرف صحى والاختر انهم يسقوا الزرع والخضار من هذه المياه التى يوجد بها أمراض الدنيا ولا يؤثر فيها ادويه وزارة الصحه كلها نرجوا من سيادتكم إلقاء نظره ولكم منا كل الشكر والتقدير

  2. ايمن سامى الكريدى

    بقالنا سنين بنسمع عن مشروع الصرف الصحى كل واحد يرشح نفسه من ايام زمان يقول نفس الكلمتين
    ولا بنشوف حاجه
    اللى ينجح يعمل لقريه بس
    فين بقيت القرى اللى تبعا للمرشحين
    ياريت تلغوا مجلس الشعب دا خالص
    وياريت المحافظ يهتم بالحاجات اللى زى دى
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *