الرئيسية / أخبار المنوفية / “كريم عنتر” ابن شبين الكوم نجم لامع في سماء الفن المصري  

“كريم عنتر” ابن شبين الكوم نجم لامع في سماء الفن المصري  

 

 

في وقت قصير أصبح كريم عنتر ابن قرية طنبدي بمركز مدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية نجم لامع في سماء الفن في مصر، عقب الحصول علي عدد من الادوار الصغيرة في مسلسلات شهر رمضان الكريم .

 

ظهر كريم عنتر على الجمهور للمرة الأولي في شطرنج مع المخرج محمد حمدي، والنجم نضال الشافعي والنجمة وفاء عامر، ثم “هي ودافنشي” مع المخرج عبد العزيز حشاد والنجمة المتألقة ليلي علوي والنجم خالد الصاوي، ومي سليم، ومنه انطلق ليقدم عدة أدوار آخري في السباق الرمضاني منها “الخانكة مع المخرج محمد جمعة بطولة غادة عبد الرازق، ثم “قضاة عظماء” مع المخرج عبد القادر الأطرش بطولة الفنان أحمد عبد العزيز، فيما ينتظر عرض مسلسل السلطان والشاه.

وفي أثناء تصوير أحد المسلسلات وقف المخرج الأردني الأصل محمد عزيزية مناديا عليه بأعلي صوت أنت ممثل ممتاز ، ويؤكد كريم عنتر أنه يسعى لأن يكون نجما في الصف الأول، حيث أن التمثيل حلم راوده منذ الصغر، وحصل على أول جائزة في حياته عن دوره في رواية شرارة والسلسة.

ويشارك الفنان الشاب كريم عنتر ، في فيلم “صابر جوجل” الذي يلعب فيه دور البطولة كلا من الفنان محمد رجب، والفنانة سارة سلامة.

ويلعب كريم عنتر  في الفيلم دور ضابط شرطه، ويشار إلى أن “صابر جوجل” بطولة محمد رجب، سارة سلامة، لطفى لبيب، مؤمن نور، راندا البحيري، إيهاب فهمي، نور الكاديكى وخدوجة صبرى احسان الترك، تأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، ومن إخراج محمد حمدي.

ويتنظر الجمهور المزيد من أعمال الممثل الشاب المبدع كريم عبد القوي عنتر، للتشرف المنوفية بأبنائها الموجودين في الوسط الفني .

عن mohamed ss

شاهد أيضاً

ميل عقار بالباجور ورئيس المدينة يصدر قرار بإزالته

  كتب: رامى خلاف تفاجئ اهالي مدينة الباجور صباح اليوم مرتبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *