الرئيسية / أخبار المنوفية / نصيحة الأول على الثانوية العامة لطلبة المستقبل

نصيحة الأول على الثانوية العامة لطلبة المستقبل

كتبت: مروة عنبر

قدم حازم محمد غريب اللحلح الأول مكرر على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مجموعة من النصائح لطلبة الثانوية العامة للعام المقبل، والتي اكتسبها عن طريق تجربته مع شبح الثانوية العامة هذا العام.

وقال حازم لديوان المنوفية، أن كل طالب يجب عليه تحديد قصوره في المواد التي سوف يدرسها، ويعمل على إصلاح هذا لقصور عن طريق التركيز وإضافة الوقت عن باقي المواد.

وأضاف أن تنظيم الوقت يرجع إلى كل طالب على حسب وقت فراغه من الدروس الخصوصية؛ وعليه يقوم بتقسيم وقت بين المواد وإعطاء المادة التي يشعر بالقصور والضعف فيها وقت إضافي.

وأشار حازم أنه كان يخصص أربع ساعات فقط للمذاكرة بتركيز بعيدًا عن الدروس والأعمال الأخرى التى كان يقوم بها، وشدد في نصائحه على البعد كل البعد عن أصحاب السوء فهم السبب الرئيسى فى إهدار الوقت وضياع المجهود، بالإضافة إلى الاهتمام بالمذاكرة منذ أول يوم في العام الدراسي.

عن marwa marwa

شاهد أيضاً

بالصور والفيديو.. “مجلس تلا” ينفذ الإزالات المثيرة للجدل بـ”طبلوها” في حراسة الشرطة

شن مجلس مدينة تلا حملة إزالة مكبرة بقرية طبلوها التابعة لمحافظة المنوفية، اليوم الخميس، استمرت …

4 تعليقات

  1. خطا باسم القريه بجميع المواضيع الاسم الصحيح قرية بتبس ويمكنكم نقله ايضا من صور الاوائل التى تم نشرها فمن اين ظهر هذا الاسم الخطا

  2. والد حازم هو الباشمهندس/ محمد غريب عبد الستار اللحلح وكان دايما يكرم فى الاوائل بالمدرسه ونحن صغيرين وخريج هندسة شبين الكوم قصم ميكانيكا وحازم ما شاء الله عليه دائما من الاوائل ,,,, ” ابن الوز عوام”

  3. التمس العذر و ذلك لوجود خطأ في اسم القريه التابع لها الطالب المذكور بعاليه حيث ان الاسم الصحيح لها ( بتبس ) و ليس ( التبس ) ✌

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *