التخطي إلى المحتوى
 

أصدرت حملة شباب بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية ، بيان شديد اللهجة، أكدت فيه أن مدينة بركة السبع تعاني دائما من قيادات مجلس مدينه لا علاقة لهم بما يحدث في المركز حيث الفشل الذريع في منظومة المحليات

ومستوى الخدمات وتحديدا الان في عهد العميد حاتم السبع او عميد الانا حيث انه لا يسمع سوى نفسه ويقحم نفسه بطريقه فلسفيه ودائما أبداء الرأي .

 
وأضاف البيان ، أن الوحدات المحلية أصبحت شبه متوقفه ، والفساد أصبح مستشري في كل مكان ، وعندما تتحدث مع رئيس المدينة نجده يدافع وبشراسه وكأنه رئيس مدينه لمركز اخر.
 
وطالب البيان ، الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية التدخل لانهاء الاحتقان الحادث في بركة السبع لان الوضع حتى داخل ديوان المجلس على وشك الانفجار.
 
وأوضحت الحملة ، أنها وقفت امامه كثيرا في موضوعات عديدة وبالاخص الرسوم الاجبارية الغير قانونية التي كان يفرضها رئيس المدينة علي الرخص .
 
وتابع البيان ، أن الشارع ببركة السبع تعب من التعنت و عدم المرونة في التعامل وعدم السماع للاخرين ومعاملته الجافة للجميع والدولة تدار بالمشاركة و التعاون ، و نطلب تغييرات جذرية لقيادات بركة السبع وليست شكلية العميد حاتم لم يذهب لمكان الا وخرج بكارثة.