التخطي إلى المحتوى

 

 أرسل النائب أسامة شرشر عضو مجلس النواب مقطع فيديو “ساخن” بالخطاء  على جروب خاص بجميع النواب على “واتس آب”، بدلا من إرساله بشكل خاص إلى زميله  المخرج خال يوسف.

.وقال النائب في رسالته الخطائة ، “أية الحلاوة دي يا خالد بيه ابعت علينا شوية  ياريتني كنت مخرج

قررت هيئة المكتب الخاصة بمجلس النواب المصري  إحالة النائب أسامة شرشر إلى لجنة القيم، للتحقيق في واقعة نشر مقطع إباحي على جروبات «واتس آب» الخاصة بالنواب.

وأرسل النائب أسامة شرشر عضو مجلس النواب مقطع فيديو “ساخن” بالخطاء  على جروب خاص بجميع النواب على “واتس آب”، بدلا من إرساله بشكل خاص إلى زميله  المخرج خال يوسف.

.وقال النائب في رسالته الخطائة ، “أية الحلاوة دي يا خالد بيه ابعت علينا شوية  ياريتني كنت مخرج

كان النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، قد تقدم بشكوى لرئيس مباحث الجريمة الإلكترونية، والإنترنت، بعد أن تم اختراق حسابه الخاص على تطبيق واتس آب من مجهول، وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة غير لائقة، على مجموعة واتس آب الأمانة العامة لمجلس النواب، وغيرها من المجموعات الأخرى، بما من شأنه أن يسيء لشخصه وصفته كنائب.

وطالب شرشر في شكواه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك الواقعة، حيث تضمنت الرسائل المرسلة فيلما غير أخلاقي متضمنه تعليق: «إيه الحلاوة دي يا خالد بيه ابعت لينا شوية من عندك ياريتني كنت مخرج»، في إشارة للنائب خالد يوسف.

وأكد النائب أسامة شرشر أن حسابه تم اختراقه بصفة متعمدة، وهو لم يعرف عنه شيئا إلا بعد معاتبة النائب مصطفى بكري له، مؤكدا أنه يكن كل احترام وتقدير للسادة أعضاء المجلس.

 

وأكد مصدر أمني مسؤول بمباحث الانترنت، أن نتائج الفحص والتحقيقات أثبتت عدم اختراق هاتف النائب أسامة شرشر، وأنه المسؤول عن إرسال “الفيديو الجنسي” على جروب نواب البرلمان بعد مشاهدته على هاتفه.

 

وقال المصدر: “في محاولة من النائب لاحتواء الفضيحة، تقدم بشكوى لرئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والإنترنت، مدعيا أنه تم اختراق حسابه الخاص على تطبيق (واتس آب) من مجهول، وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة غير لائقة، على مجموعة واتس آب، الأمانة العامة لمجلس النواب، وغيرها من المجموعات الأخرى، بما من شأنه أن يسيء لشخصه وصفته كنائب”.

 

وكان شرشر قد طالب فى شكواه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك الواقعة، حيث تضمنت الرسائل المرسلة تصور فيلماً اباحياً.

13535680_1027292564033885_241367737_n (1)