التخطي إلى المحتوى

فى نبرة تحدٍ، أكد عامل ديكور أنه غير نادم على قتل شقيقته، وأنه يود لو يقتلها ألف مرة، بعدما جلبت له العار بسبب سوء سمعتها وعلاقاتها المحرمة، على حد وصفه.

وقال «إبراهيم.ع»، ٢٩ عاما، أمام نيابة المنوفية: «قتلتها ولو عاد بى الزمن للوراء سأقتلها مرة أخرى وأتخلص من عارها، لقد رفضت أن تسمع نصيحتى، وأصرت على الطلاق من زوجها، وهو ما حدث، واستغلت عملى بدولة خليجية لتنجرف وراء شهواتها، وتعددت علاقاتها بالرجال».

وأضاف: «كنت أساعدها ماديا وأرسل لها أموالا كل شهر، فلم أقصر معها، لكنها ضيعتنى وضيعت نفسها، ومن دون أن أدرى انتشرت سمعتها السيئة بين الناس فى القرية، الكل كان يتحدث عنها وعن فضائحها، وأنا فى غفلة بسبب الغربة، حتى أخبرنى صديقي، بما تفعله شقيقتي، غلى الدم فى عروقي، وقررت العودة إلى مصر لقتلها والتخلص من عارها، وحين وصلت إلى المنزل طعنتها عدة طعنات بالسكين حتى فارقت الحياة وانتقمت لشرفى».

بدأت تفاصيل الواقعة حين تلقى اللواء محمد مسعود الديب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، بلاغا من الأهالى بقرية عرب أبو ذكرى بمركز قويسنا بالمنوفية، يفيد بالعثور على جثة جارتهم «رباب.ع.ع» ٣١ عاما، مطلقة، داخل منزلها غارقة فى دمائها.

انتقل ضباط مديرية أمن المنوفية لمكان الواقعة، وتبين أن المجنى عليها مصابة بعدة طعنات بالصدر، وبجوارها السكين المستخدم فى الواقعة، وأن وراء الجريمة شقيقها، وتمكن ضباط المديرية من القبض عليه.

وبالعرض على النيابة العامة اعترف بارتكابه الواقعة بسبب سوء سمعة شقيقته وارتكابها أعمالا منافية للآداب، وأمرت النيابة بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.